بالصور .. أفخم 3 فنادق في أبوظبي فئة الخمس نجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور .. أفخم 3 فنادق في أبوظبي فئة الخمس نجوم, اليوم السبت 1 يونيو 2024 08:42 صباحاً

سرايا - تتكون إمارة أبو ظبي من أكثر من 200 جزيرة (جميعها تقريبًا) من صنع الإنسان، مما يوفر الكثير من الواجهة البحرية ومنطقة الشاطئ، وتوفر معظم الفنادق نوعًا من الإطلالات المائية. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في أبو ظبي.

فندق سانت ريجيس أبوظبي
f4d1480cfa.jpgimage.php?token=92624de23fe4214ca9d2245e

يوفر فندق سانت ريجيس أبوظبي وصولاً غير مسبوق إلى ثروة من التجارب. تقع بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية ومراكز التسوق وملعب جولف من تصميم Gary Player وحلبة F1 التي تم افتتاحها مؤخرًا ومتاحف اللوفر وغوغنهايم وفيراري.
يتألف الفندق من 228 غرفة مميزة و 55 جناحًا كبيرًا، بما في ذلك واحد على الجسر المتصل بإطلالات آسرة على الخليج. يتم تعزيز كل تجربة من خلال خدمة الخادم الشخصي الخاصة بسانت ريجيس والمتوفرة في أي وقت، ليلاً أو نهارًا.

من بين وسائل الراحة الأكثر إقناعًا بالفندق مطاعم حصرية ونادي صحي مع مسبح خارجي. يمكن أن تستوعب مساحة الوظيفة المكررة التي تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 4800 متر مربع أي اجتماع عمل أو حدث اجتماعي.

فندق شانغريلا قرية البري
1ec580a080.jpg

يقع الفندق على امتداد كيلومتر واحد من الشاطئ الخاص المطل على المضيق الذي يفصل جزيرة أبوظبي عن البر الرئيسي، ويقع الفندق على بعد عشر دقائق بالسيارة من مطار المدينة الدولي، وخمس دقائق من ملعب الجولف ومركز المؤتمرات الجديد و15 دقيقة من الكورنيش ووسط المدينة. فندق شانغريلا يضم 214 غرفة وجناحًا فاخرًا، جميعها مؤثثة وفقًا لأعلى المعايير على الطراز العربي الحديث. تحتوي كل غرفة أيضًا على شرفة أو تراس يوفر بيئة مثالية لمشاهدة غروب الشمس الرائع على المحيط والقباب والمآذن العربية التقليدية. تشمل خيارات الإقامة أيضًا ست فيلات رائعة تتكون من أربع غرف نوم ومسبح خاص.
يوفر المجمع الفندقي الذي تبلغ مساحته 8.5 هكتار مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للمسافر المميز. وهي تشمل CHI المميز، ومنطقة مخصصة للرفاهية تضم صالتين للألعاب الرياضية ومسبح وغرفة يوجا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة حمامات سباحة داخل الأراضي. يقدم السوق العربي التقليدي للسوق المبني في بيئة حديثة مجموعة متنوعة من المتاجر تحت سقف واحد والتي ترتبط بممر مائي يضم الجندول أو العبرات العربية، والتي تتعرج ببطء من خلال هذه الحديقة المورقة ذات الهندسة المعمارية الفريدة.

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا
faa0932f43.jpg

يتمتع فندق وسبا إيسترن مانجروفز بإدارة أنانتارا بموقع جذاب على الواجهة البحرية. تشكل جزءًا من فندق متكامل ومرسى ووجهة تجارية وسكنية، ويوفر موقعها الفريد للضيوف تجربة استثنائية في أبوظبي.

يوفر الجمال الغريب لأشجار القرم الثمينة في المنطقة خلفية مثالية للتقاليد الثقافية الغنية المتجسدة في الهندسة المعمارية الرائعة للفندق. اكتشف أماكن الإقامة الفاخرة التي تعكس الحياة الإماراتية الحضرية، ولكنها مليئة بالجاذبية الطبيعية في القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.
تجول في القاعات والممرات المهيبة، وهي عرض خلاب للتصميم العربي، مع ممرات مركزية كبيرة وسقوف مقوسة. ملاذ جذاب محمي بسعادة من صخب وسط المدينة. اختر من بين أكثر من 200 غرفة في هذا الفندق الخلاب في أبو ظبي، وجميعها مزينة بأسلوب مريح وأنيق وتتميز بلمسات ثقافية فخمة.
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق