منها المستدير والمربع ..شكل أظافرك يكشف عن سمات شخصيتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منها المستدير والمربع ..شكل أظافرك يكشف عن سمات شخصيتك, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:16 صباحاً

 كما هو الحال مع العديد من جوانب المظهر الجسدي، فإن كيفية تشكيل أظافرك يمكن أن تتأثر بصفاتك الداخلية وطريقة إدراكك للعالم من حولك. 

فكرة أن السمات الجسدية يمكن أن تعكس الخصائص الداخلية هي جزء من مجال أوسع يعرف باسم علم الفراسة، والذي كان موجودًا منذ قرون. ويشير علم النفس الحديث أيضًا إلى أن الاختيارات التي نتخذها بشأن مظهرنا، بما في ذلك شكل الأظافر، يمكن أن تكون تعبيرًا عن هويتنا وكيف نرغب في أن يُنظر إلينا. أشكال الأظافر الشائعة وسماتها الشخصية

الأظافر المستديرة 
الأظافر المستديرة عادة ما تكون قصيرة وتتبع المنحنى الطبيعي لطرف الإصبع. وغالبًا ما يُنظر إلى الأشخاص ذوي الأظافر المستديرة على أنهم عمليون  ويمكن الاعتماد عليهم ومخلصون، سواء في العلاقات الشخصية أو المهنيةكما يتسمون ويفضلون الاستقرار والنظام في حياتهم.

الأظافر المربعة 
الأظافر المربعة لها حواف مستقيمة وطرف مسطح ومربع ومن سماتهم الشخصية الثقة والحزمو والجرأة وقوة الإرادة، والطموح 

الأظافر البيضاوية 
الأظافر البيضاوية أطول من الأظافر المستديرة ولها شكل يشبه البيضة. والسمات الشخصية لهم تتميزبالإبداع والسلوك الراقي ويميل هؤلاء الأفراد إلى أن يكونوا رومانسيين ومثاليين، ويقدرون الروابط العميقة والعلاقات ذات المغزى. 

الأظافر الطويلة والمدببة
الأظافر الطويلة والمدببة تتسم شخصيتهم بالجرأةوالشجاعة، ولديهم مستوى عالٍ من الثقة بالنفس. كما انهم مبدعون 

أظافر اللوز 
يتمتع الأشخاص ذوو الأظافر اللوزية بشخصية متطورة وأنيقة، ويقدرون الأناقة والرقي. كما إنهم مندفعون وطموحون، ويسعون دائمًا لتحقيق النمو الشخصي والمهني. كاما انهم  حساسون ومتعاطفين، ويقدرون الروابط العاطفية العميقة. 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق