تامر عبد المنعم..أصيب بالاكتئاب وتشاجر مع زينة وهاجم حمو بيكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر عبد المنعم..أصيب بالاكتئاب وتشاجر مع زينة وهاجم حمو بيكا, اليوم السبت 1 يونيو 2024 12:51 صباحاً

سرقة مشغولات ذهبية

حيث حرر الفنان تامر عبد المنعم محضرًا ضد الخادمة التي تعمل عنده بتهمة سرقة مشغولات ذهبية، ومقتنيات أخرى من الشقة. 

تكثيف الجهود لضبط المتهمة

وتلقى العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارا من المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، يفيد فيه بحضور الفنان تامر عبدالمنعم إلى ديوان القسم، وحرر محضرًا ضد الخادمة التي تعمل عنده وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وساعتين، وهاتف محمول، وسماعات إير بود من داخل شقته، وتكثف مباحث الدقي جهودها لضبط المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

معلومات عن تامر عبد المنعم 

تامر عبد المنعم من مواليد 12 يوليو 1973، ممثل وكاتب مصري، تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن. 

و عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية بودي جارد والزعيم وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

زيجات تامر عبد المنعم

تزوج  تامر عبد المنعم ثلاث مرات وكانت زيجته الأولى من حنان الديب كريمة المحامي الكبير فريد الديب والذي استمر زواجهما مايقرب من أربعة عشر عاما وأنجبا خلالها ابنتيه والزيجة الثانية كانت من أمنية الطوخي ولم يستمر زواجهما أكثر من عام ونصف والزوجة الثالثة هي رنا علي. 


أزمات تامر عبد المنعم

وقال تامر عبدالمنعم، إن حملة تنمر أجبرته على اعتزال التمثيل، وتسببت في إصابته باكتئاب، بعد الاستهزاء به وبـ شقيقه المتوفي.

 

وتشاجر تامر عبد المنعم مع الفنانة زينة عام 1999 ورفض مشاركتها في فيلم "مذكرات مراهقة" الذي خاضت بطولته الفنانة هند صبري.
 

كما أكد أن عادل إمام لن يعتزل الفن إلى أن يتوفاه الله، خاصة بعد الشائعات الأخيرة بشأن حالته الصحية وإعلان اعتزاله العمل الفني.

هجوم على حمو بيكا 

كما هاجم تامر عبد المنعم مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعدما أخطأ في نطق اسم كوكب الشرق أم كلثوم ونطقه "أم كلثون"، وقال له وقتها "شوف حد يقرالك"، ورد عليه "بيكا": "شوف حد ينضف قلبك". 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق